أخبار

المطورون اليابانيون يختارون Ghost of Tsushima كلعبة العام 2020

لعبة العام 2020 في حفل The Game Awards كانت من نصيب The Last of Us 2 والتي تعرضت لانتقاد كبير واتهامات طالت الإعلامي Geoff Keighley الذي رد على منتقدي تتويجها باللقب قبل أيام. أما Ghost of Tsushima فكما نعلم حازت على جائزة «لعبة العام من اختيار اللاعبين».

ويبدو بأن المطورين باليابان يتفقون مع آراء اللاعبين الذي صوتوا للشبح كي يفوز بتلك الجائزة. فاليوم نشرت مجلة فاميتسو نتائج استطلاع رأي أجرته مع 132  مطور ألعاب باليابان وشخصية بارزة بالصناعة هناك. وهؤلاء اختاروا شبح تسوشيما لتكون لعبة العام 2020 وإليكم أدناه قائمة أفضل خمسة ألعاب بالعام الحالي بالنسبة لهؤلاء:

  1. Ghost of Tsushima​
  2. Animal Crossing: New Horizons​
  3. Final Fantasy VII Remake​
  4. Sakuna: Of Rice and Ruin​
  5. Fall Guys: Ultimate Knockout​

هذا ونذكر بأن المطورين باليابان كانوا قد اختاروا العام الماضي لعبة Death Stranding لتحمل لقب لعبة العام 2019 وقبلها اختاروا Spider-Man لتحمل لقب لعبة العام 2018.

هذا ونذكر بأن Ghost of Tsushima كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

جمال الجزيرة وتنوعها مع قصص سكانها وغنى أسرارها يجعلها عالمًا يبدو حقيقيًا وخياليًا في آن واحد، ويجعلك تريد استكشاف كل شبر منها، والأنظمة الكثيرة قد تثقل كاهل اللعبة ومعها اللاعب قليلًا، لكنها تعطي حرية وتنوع في الاستكشاف ومع القصة الأساسية والقصص الصغيرة الفرعية قد تكون أكثر لعبة عالم مفتوح متوازنة لعبتها مؤخرًا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق