الرئيسية / أحداث / E3 2018 / انطباعنا لعرض مطول للعبة Ghost of Tsushima مع مطوريها (تغطية E3 2018)

انطباعنا لعرض مطول للعبة Ghost of Tsushima مع مطوريها (تغطية E3 2018)

مطور سلسلة inFamous فاجأ الجميع العام الماضي في حدث PGW 2017 بالإعلان عن لعبة Ghost of Tsushima وهي لعبة تقع أحداثها في اليابان وقت الغزو المغولي. اللعبة كانت مفاجأة بسبب عالمها وأيضًا بسبب جودة الرسوم، وتم عرض اللعبة في مؤتمر بلايستيشن ومجددًا في عرض خاص حضرناه وهي مهمة جانبية كما صرح المطور، وتسنت لنا فرصة طرح أسئلة على المطور.
اللعبة لعبة عالم مفتوح لكن قصتها خطية وتتمحور حول ساموراي يجابه الغزو المغولي، ويتعلم حركات قد لا يستخدمها الساموراي عادة مثل تسلق المباني واستخدام الخطاف من أجل ذلك واغتيال الأعداء بطعنهم من علو شاهق، مع حركة بطيئة تعطيك فرصة القضاء على عدة أعداء قبل أن يستطيعوا الدفاع عن نفسهم. القتال شبيه بما رأيناه وهناك حركات اغتيال، مثل تلك التي رأينا فيها الشخصية تطعن أخرى من خلف الفاصل الورقي قبل أن تنفخ في البوق، والضرب المستمر للعدو يؤدي إلى قطع يده أو رقبته.
العرض الذي رأيناه مشابه لما عرض في مؤتمر بلايستيشن لكن مع إيقاف اللاعبة للعبة وتعليق المطور، ونرى عالم اللعبة والتفاصيل الكثيرة مثل الطيور وحركة الزرع والشجر والأوراق بسبب الرياح، وإمكانية رؤية الحرائق في البعد، والمطور صرح أنك تستطيع زيارة جميع الأماكن التي يمكنك رؤيتها.

الرسوم كانت جميلة جدًا ومليئة بالتفاصيل واللعبة تستخدم نسخة مطورة من محرك المطور الذي اُستخدم في ألعابه السابقة مثل inFamous Second Son. في العرض لم تكن هناك عدادات وأرقام HUD تغطي الشاشة، عدا اسم المنطقة وحروف صينية Kanji وهي بمثابة السمة لكل مكان. اللعبة تحاول أن تكون واقعية إلى حد ما، والأصوات في الخلفية والأصوات اليابانية، والتي ستتوفر للجميع، تم تسجيلها في اليابان من قبل Japan Studio، وكذلك بالنسبة للعنف وتصميم السيوف والقتال، لكن الشخصية الرئيسية غير مبنية على شخصية حقيقية واللعبة لا تقدم الواقعية على المتعة.
في النهاية هذه لعبة أثارت الكثير من الاهتمام والثناء بما قدمته، ومثل Horizon Zero Dawn هي توجه جديد لأحد ستديوات سوني وتغيير موفق.

اللعبة قادمة حصريًا للبلايستيشن 4 ولم يحدد موعد الإصدار حتى الآن.

شاهد أيضاً

July Games 2018 ألعاب شهر يوليو 2018

أبرز ألعاب شهر يوليو 2018

انقضى حدث صناعة الألعاب الأشهر E3 مُخلِّفًا الكثير من الإعلانات والكثير من المفاجآت في ذات ...