إذا كنت في حاجة إلى دليل آخر على استمرار دعم لعبة Ghost of Tsushima في المستقبل، فقد أعلن فريق Sucker Punch أن لعبة الساموراي الصادرة في 2020 قد باعت أكثر من 9.73 ملايين نسخة حتى الآن.
بحسب البيانات التي شاركها استوديو التطوير الأمريكي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، نجحت Ghost of Tsushima في بيع 9.7 ملايين نسخة لمتاجر التجزئة حول العالم، مما يؤكد كونها واحدة من أنجح حصريات بلايستيشن في العقد الأخير.
كشف Sucker Punch عن إحصائيات أخرى أبرزها التقاط 78 مليون صورة في Ghost of Tsushima باستخدام وضع التصوير، وامتلاك اللاعبين 75.18 مليون ثعلب، كذلك أكملوا 91.4 مليون مهمة في طور Legends، وقضوا 6437.4 عامًا على ظهور الخيل، وزاروا 94.76 مليون ينبوع.
خاض اللاعبون أيضًا 998.5 مليون مواجهة، و 540.8 مليون مبارزة، وبالنظر لكل هذا النجاح، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا عمل Sucker Punch على جزء ثانٍ في الوقت الراهن على الأرجح.
This weekend marks two years since the release of #GhostOfTsushima! We are blown away by all of the support since then and so grateful for all of you! Thank you to everyone who has played and shared this journey with us!
Here are just some of the amazing stats since launch: pic.twitter.com/DMgzYGTih1
— Sucker Punch Productions (@SuckerPunchProd) July 15, 2022
أكد Sucker Punch Productions في الفترة الماضية، أنه لا وجود لألعاب inFAMOUS أو Sly Cooper قيد التطوير حاليًا سواء داخل الشركة أو لدى أي استوديو تطوير آخر مملوك لشركة سوني، وتابع بيان الفريق على موقعه الرسمي:
مع استمرار نمو ألعابنا من حيث الحجم والتشعب، فإنها تتطلب الاهتمام الكامل من فريقنا، ومع تركيزنا على مشروعنا الحالي، ليس لدينا أي خطط لإعادة زيارة inFAMOUS أو Sly Cooper في الوقت الراهن، ولا يوجد استوديو آخر يعمل حاليًا على مشاريع متعلقة بهذه السلاسل أيضًا.
هل تعني تصريحات فريق التطوير أنه مشغول حاليًا بالعمل على Ghost of Tsushima 2 كما أوضحت شائعات سابقة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.