أخبار

تحديث اليوم الأول للعبة Ghost of Tsushima يصل إلى 7.7 جيجابايت!

أعلن استوديو Sucker Punch أن عملية تطوير لعبة Ghost of Tsushima أصبحت ذهبية.

وإن لم يكن هذا التعبير مألوفًا لديك فهو يعني اكتمال عملية التطوير الأساسية للعبة الأكشن-مغامرات والعالم المفتوح المنتظرة هذه، وأنها أصبحت جاهزةً للإطلاق في موعدها المقرر في يوليو التالي.

يسعدنا الإعلان عن اكتمال عملية تطوير شبح تسوشيما. يعد هذا الحدث تتويجًا لسنواتٍ من العمل الشاق من فريقنا، ولا يمكننا الانتظار حتى نقدمها لكم في السابع عشر من يوليو!

وبعدها مباشرةً، ألمح موقع Twisted Voxel إلى أن تحديث اليوم الأول للعبة GoT يصل إلى 7.7 جيجابايت، فيما سيقدم إصلاحاتٍ على الأخطاء التقنية، ويُضبط بعض الترجمات والنصوص.

وتدور أحداث Ghost of Tsushima عام 1274، في الفترة الإقطاعية من تاريخ اليابان، والتي ستخوّل اللاعبين من «رؤية قوة الإمبراطورية المغولية بشكل مباشر». وكانت الإمبراطورية المغولية قد غَزَت جزيرة تسوشيما، وهنالك، سيحاول اللاعب صد هذا العدوان باعتباره «واحدًا من آخر مقاتلي الساموراي المتبقيين».

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة Ghost of Tsushima ستنطلق في 17 يوليو، على PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق