أخبار

مطور Ghost of Tsushima يطمئن اللاعبين باحتوائها على خيارات صعوبة متعددة

سبق وأن حدثنا فريق Sucker Punch مطور Ghost of Tsushima بأننا سنموت بسرعة باللعبة وينطبق المثل على أعدائنا، وقال بأننا موعودين بنظام اشتباكات حقيقي ودقيق.

طبعاً هذا ربما جعل البعض يظن بأن اللعبة ستكون صعبة ومنهم من تحدث عن مقارنتها بألعاب السولز. اليوم Jason Connell المخرج الإبداعي للعبة تحدث مع The Washington Post عن موضوع الصعوبة حيث قال بأنهم يقدمون باللعبة خيارات صعوبة متعددة بحيث إذا شعر اللاعب بأن مهاراته ومستواه عالي ويتمكن من القضاء بسهولة على الأعداء يمكنه رفع مستوى الصعوبة والتحدي.

وبنفس الوقت إذا شعر لاعب آخر بأن اللعبة صعبة عليه يمكن له تخفيض مستوى الصعوبة، الهدف من هذا الأمر هو جذب أكبر شريحة ممكنة من اللاعبين بحسب المخرج.

كذلك علمنا بأن اللعبة ستمتلك مبارزات فردية وجهاً لوجه والتي ستكون شديدة الصعوبة وهي أحد الأشياء التي لم يتم عرضها في حلقة State of Play وكان المطور يتمنى لو حدث ذلك، تلك المبارزات ستحتاج إلى دراسة خصمك وفهم طريقة هجومه لكي تتمكن من الفوز.

هذا ونذكر بأن لعبة شبح تسوشيما قادمة  في 17 يوليو المقبل مع ترجمة باللغة العربية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق