تبدو Ghost of Tsushima مشروع واعد مقارنة بالألعاب الأخيرة التي قدمها استديو Sucker Punch، وعلى الرغم من أن العنوان يحظى باهتمام بالغ وترقب من الجميع، إلا أن فريق التطوير يشعر بضغوط مستمرة بسبب الجودة المرتفعة التي تمكنت استديوهات الطرف الأول لشركة سوني من تقديمها في المشاريع السابقة مثل Uncharted 4 و God of War.
Ghost of Tsushima لعبة أكشن تعتمد على الأسلحة اليدوية وتركز على حقبة اليابان الإقطاعية، ويرى Nate Fox من فريق التطوير Sucker Punch أن استديوهات الطرف الأول التابعة لسوني تمكنت من تقديم جودة مرتفعة في العناوين الحصرية السابقة، الأمر الذي يجعل منافسة تلك الألعاب اشبه بالتحدي، ولكن بسبب الاهتمام والترقب الذي يحظى به المشروع القادم يبذل الاستديو مجهود مضنى للتأكد من تقديم مغامرة مرضية للجميع بلا استثناء لا تقل جودة عن حصريات المنصة الأخرى.
خلال لقائه الصحفي مع Gamesindustry استكمل المخرج الإبداعي تصريحاته موضحا أن فريقه يشعر بالضغط بسبب المعايير المرتفعة التي وضعتها فرق التطوير التابعة للناشر الياباني، ولكنه نوع من الضغط الجيد الذي يدفع أعضاء الاستديو للأمام لتقديم تجربة على قدم المساواة، ويساعدهم في ذلك تبادل الخبرات المستمر مع استديوهات التطوير الأخرى والنصائح والمعلومات التي يحصلون عليها بشكل مستمر لضمان تقديم لعبة مميزة لا تشوبها شائبة.
Ghost of Tsushima مازالت لا تمتلك موعد إصدار رسمي ويرجح توافرها بالأسواق في العام المقبل، في حين أن استديو Sucker Punch استعان بمقاتلين ساموراي حقيقيين لضمان تقديم تجربة واقعية قدر المستطاع.