بالنظر للنجاح التجاري والنقدي الذي حققته Ghost of Tsushima في عام 2020، لن يكون من المفاجئ انطلاق العمل على الجزء الثاني منذ فترة، حيث تشير كافة الدلائل لانشغال استديو Sucker Punch باستكمال مغامرة جين، ولعل إعلانات التوظيف الأخيرة خير دليل على صحة هذا الأمر، ناهيك عن تصريحات منتج Final Fantasy 16 الذي تعلم الكثير من لعبة Ghost of Tsushima على حد وصفه.
المطورون اليابانيون يختارون Ghost of Tsushima كلعبة العام 2020، وهو أمر منطقي بعد أن نال العنوان إشادات واسعة في جميع أنحاء العالم وحفر أسمه بحروف ذهبية ضمن حصريات بلايستيشن الأبرز طوال تاريخه، ومؤخرا أعلن استديو التطوير بحثه عن العديد من المطورين للمشاركة في العمل على مشروع جديد، وهو أمر منطقي، ولكن ما يجعل هذا المشروع مرتبط ارتباط وثيق بلعبة الساموراي اليابانية، هو ضرورة امتلاك المتقدمين للوظائف خبرة في أنظمة القتال الرئيسية في Ghost of Tsushima وأن يكون سبق لهم خوض أحداث اللعبة من قبل.
مما لا شك فيه، يتم العمل على جزء ثاني من Ghost of Tsushima في الوقت الراهن رغم عدم وجود إعلان رسمي، حيث سبق وأعلنت سوني أن نجاح اللعبة فاق التوقعات، بينما أختارها اللاعبون في أكثر من تصويت للفوز بلقب لعبة العام على حساب The Last of Us Part 2، وبالتالي لا مفر من العمل على الجزء الثاني في أقرب فرصة.