يعمل فريق التطوير Sucker Punch على واحدة من أضخم المشاريع الطموحة لجهاز بلايستيشن 4 وهي لعبة Ghost of Tsushima التي ستصدر في وقت ما من العام 2019.
المطور سبق وأكد بأنه سيعتمد نمط قتال أقرب للواقعية في هذه اللعبة، لاسيما بما يتعلق بنظام المبارزة فهو يريده أن يكون محاكي للواقع ولتحقيق ذلك اعتمد الفريق على أهل الاختصاص، واليوم كشف لنا عبر حسابه على تويتر بأن مقاتلو ساموراي حقيقيون يساعدونه في تصميم الحركات القتالية باللعبة.
حيث نشر صور تضم Masakumo Kuwami الماستر العاشر من مدرسة Tenshinryu Hyohou للفنون القتالية والمدرب المساعد Ryusetsu Ide، تلك المدرسة أسست بالقرن 17 وهي تلقن أساليب استخدام السيف ومهاراته المختلفة إلى جانب استخدام الأسلحة الأخرى مثل الرمح وغيرها.
هذا وكان Chris Zimmerman -الشريك المؤسس لاستوديو Sucker Punch- قد كشف سابقاً بأن القتال في Ghost of Tsushima صُمِّمَ كي يكون وحشيًا ويتطلب أنواعًا كثيرة ومختلفة من المهارة ولا يشبه ألعاب الذبح والتقطيع.
It was our honor to be visited by two legit Japanese Samurai last week… @ideryusetsu @kuwamimasakumo #GhostofTsushima pic.twitter.com/Je3Ee4BsSr
— Sucker Punch Productions (@SuckerPunchProd) August 30, 2018
Working with folks like @kuwamimasakumo and @ideryusetsu is a fun and dangerous part of our jobs…#GhostofTsushima pic.twitter.com/oN0rRgotDB
— Sucker Punch Productions (@SuckerPunchProd) August 30, 2018
Thank you so much for reminding us how special our jobs are! @ideryusetsu @kuwamimasakumo #GhostofTsushima pic.twitter.com/9HVo4Qy5jD
— Sucker Punch Productions (@SuckerPunchProd) August 31, 2018