خلال معرض E3 2018 أبهرنا استوديو Sucker Punch بتقديمه عرض رائع للعبته المقبلة Ghost of Tsushima وكان من بين أكثر الأشياء التي لفتت نظر الجميع هو عالم اللعبة ومدى الاعتناء بكافة التفاصيل فيه من أجل تجسيد العالم بشكل واقعي.
اليوم وخلال مقابلة مع المخرج الفني للعبة Jason Connell تحدث عن عالم Ghost of Tsushima قائلاً بأنهم حرصوا كل الحرص على جعله عالماً واقعياً ينبض بالحياة، ولذا قاموا بتحريك كل ما يمكن أن يتحرك في هذا العالم مثل أوراق الأشجار والنباتات وغيرها.
فهم منذ البداية بحسب المخرج أرادوا أن يجعلوا اللاعب وهو يتجول بعالم اللعبة مندهشاً من أن كل شيء حوله يتحرك، البعض فسر كلام المخرج بأنه قد يكون تلميح بأن هذه اللعبة ستقدم عالماً يتفاعل مع ما يقوم به اللاعب ويتغير وفق تصرفاته بنفس الطريقة التي وعد بها فريق SIE Bend Studio بأن يقدم لعبته Days Gone مع عالم متغير ونابض بالحياة.
Ghost of Tsushima لم تحصل على موعد إطلاق بعد لكنها ستتوفر حصرياً على Playstation 4 ، ويمكنك الإطلاع على رأينا المبدئي عنها من هنا.