أخبار

قد يتم الكشف عن مواعيد إصدار Ghost of Tsushima و Death Stranding في حفل جوائز TGA 2018

Death Stranding
يشهد حفل جوائز The Game Awards 2018 في ديسمبر أضخم قائمة إعلانات جديدة في تاريخه، وفي نفس الوقت سيتم استعراض باقة من العناوين المميزة المعلن عنها سابقا بما في ذلك أبرز حصريات بلايستيشن 4 المرتقبة Ghost of Tsushima و Death Stranding، وربما يصبح الأمر أكثر إثارة ويتم الكشف عن مواعيد الإطلاق الرسمية لتلك الألعاب.
 
تقرير Segmentnext أوضح تواجد كلا اللعبتين كجزء من فعاليات المعرض من خلال استعراض أسلوب اللعب أو التركيز على العروض الدعائية المقتضبة، في حين أشارت تقارير مختلفة لإحتمالية الكشف عن مواعيد إصدار تلك الألعاب في 2019 بعد أن استقبل اللاعبون خبر إلغاء مؤتمر سوني في معرض E3 القادم بشكل صادم وهو ما يعني أن جميع الإعلانات الخاصة بالشركة اليابانية ستقتصر على الأحداث الأقل زخما إلا في حال قررت الشركة تنظيم حدث خاص بها.
 
لعبة Ghost of Tsushima تحظى باهتمام بالغ في ظل كونها العنوان الجديد لاستديو التطوير Sucker Punch وتركز على حقبة اليابان الإقطاعية وقت الغزو المغولي، في حين أن Death Stranding تعد مشروع “كوجيما” الأول منذ انفصاله عن كونامي وتم وصف اللعبة سابقا بالمشروع الضخم والغريب وفقا لتصريحات المؤدي الصوتي “تروي بيكر”.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق