عقب عرض أولى مقاطع أسلوب لعبها، تسلل الخوف إلى قلوب بعض المتحمسين للعبة Ghost of Tsushima خشية أن يكون القتال فيها أشبه بألعاب الذبح والتقطيع ولا يعتمد على أي مهارة. لكن، لا داعٍ للقلق، فالحال لا يبدو كذلك.
في مقابلةٍ حضرها، أكَّدَ Chris Zimmerman -الشريك المؤسس لاستوديو Sucker Punch- أن القتال في Ghost of Tsushima صُمِّمَ كي يكون وحشيًا ويتطلب أنواعًا كثيرة ومختلفة من المهارة.
وجاء على لسان المسؤول:
إن كان القتال أشبه بألعاب الذبح والتقطيع، لما كان أشعرك بهذا التوتر قبل العرض. القتال في اللعبة وحشيٌ، ويعتمد على المهارة في مجموعةٍ مختلفةٍ من الاتجاهات. واللعبة في جوهرها … في النسخة التجريبية، رأيت ثلاثة أشخاص، تخوض قتالًا معهم، وتعلم أنك في خطر، وتضع في رأسك أنه يجب عليك قتالهم. إنه حقًا أمرٌ غير عاديٍ أو مألوف أن تفكر هكذا. لديك العديد من الألعاب التي يكون قتال شخصٍ واحدٍ فيها صعبًا، ولديك أيضًا الكثير من الألعاب التي يكون قتال 20 شخصًا فيها صعبًا. لكن قتال ثلاثةٍ منهم هو رقمٌ مثيرٌ للاهتمام، وهو ما يمنح اللعبة شعورًا وشيئًا من التجديد.
يُشار إلى أن Ghost of Tsushima ستنطلق حصريًا على Playstation 4. وعلى الرغم من أنها لم تحصل على موعد إطلاقٍ حتى الآن، إلا أننا حصلنا على فرصةٍ لتجربتها في معرض E3 2018 – عاين انطباعنا المبدئي عنها من هنا.