أخبار

مبيعات Ghost of Tsushima تتجاوز 5 مليون نسخة مباعة عالمياً

لعبة Ghost of Tsushima ومنذ اليوم الأول لإطلاقها حققت مبيعات عالية ونجاح لا يمكن إغفاله فهي وبعد شهرٍ واحد من الإطلاق باتت أكثر حصريات PS4 مبيعًا في اليابان، كما أصبحت أسرع حصريات بلايستيشن مبيعًا رقميًّا على الإطلاق.

اليوم حصلنا على تحديث يخص مبيعات اللعبة وذلك عبر تقرير نشرته New York Times وفيه ذكرت نقلاً عن سوني بأنها تعيد الفضل بنجاح بلايستيشن 4 إلى الحصريات الخاصة به مثل God of War التي وصلت مبيعات السلسلة الإجمالية لأكثر من 51 مليون نسخة مباعة.

كذلك للعناوين الجديدة كلياً التي قدمتها في الجيل الثامن بينها شبح تسوشيما التي تجاوزت مبيعاتها 5 مليون نسخة منذ طرحها في يوليو الماضي.

هذا وكانت سوني قد أطلقت مؤخراً طور الأونلاين لهذه اللعبة والذي سبق وأن نشرنا بعضاً من النصائح الخاصة به كي تساعدكم في تحقيق الفوز.

كذلك علمنا بأن مطور اللعبة يبحث عن كاتب للقصة ذو معرفة بالتاريخ الياباني وهذا فهم منه بأنه استعداد من المطور لتقديم الجزء الجديد من السلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق