من المنطقي أن يرغب فريق Sucker Punch في استكمال مشواره مع Ghost of Tsushima بعد النجاح التجاري والنقدي المميز للجزء الأول، وبيع أكثر من 8 ملايين نسخة حول العالم، حيث ألمحت إعلانات توظيف سابقة لانطلاق العمل على الجزء الثاني بالفعل، وهو السيناريو الذي تكرر مرة أخرى في الفترة الأخيرة.
نشر فريق التطوير الأمريكي إعلانات توظيف جديدة يبحث من خلالها عن مصمم تقني للمعارك، ومصمم رئيسي للاشتباكات، وتشير إعلانات التوظيف إلى رغبة الاستوديو في التعاقد مع ذوي الخبرة في المعارك القتالية والتخفي، بالإضافة إلى امتلاك خبرة سابقة في سيناريوهات ألعاب العالم المفتوح.
ما هي اللعبة السابقة التي عمل عليها الاستوديو وتركز على تلك العناصر السابقة ذكرها؟ بالتأكيد Ghost of Tsushima، أضف إلى ذلك وجود المزيد من الوظائف الشاغرة التي يتطلب معظمها خبرة في المعارك المباشرة وعناصر التسلل والتخفي أيضًا، رغم ذلك، قد يكون الاستوديو مشغولًا بالعمل على لعبة جديدة كليًا، رغم أن تلك الخطوة مستبعدة في الوقت الراهن على الأقل.
يشار إلى أنه في شهر مارس الماضي بلغت مبيعات Ghost of Tsushima حوالي 6.5 ملايين نسخة حول العالم، بعد أن كانت مبيعاتها في نوفمبر 2020 قد وصلت إلى حاجز 5 ملايين نسخة مباعة عالمياً.
كشفت سوني عن أحدث أرقام مبيعات شبح تسوشيما خلال حدث CES 2022 وذكرت بأن إجمالي رقم المبيعات للعبة تجاوز الآن 8 ملايين نسخة مباعة عالمياً. طبعاً هذا الرقم يعتبر إنجازاً كبيراً كون اللعبة هي عنوان جديد بالكامل وعادةً لا تكون مبيعاتها مثل مبيعات أجزاء السلاسل الشهيرة ذات الشعبية المسبقة. ولكن لا ننسى بأن نسخة Director’s Cut ساهمت برفع رقم المبيعات دون شك.