أخبار

الآن يمكنك الاشتراك بخدمة Xbox Live Gold أوGame Pass بدولار واحد فقط

Xbox Game Pass

تقدم مايكروسوفت للاعبين العديد من الخدمات مقابل اشتراك موسمي ومنها خدمتي Xbox Live Gold و Game Pass، وإذا كنت من الأشخاص الذين لم يجربوا بعد هذه الخدمات وما تقدمه للاعبين فإن مايكروسوفت تتيح لك الفرصة الآن لاختبارها مقابل دولار واحد.

حيث كشفت الشركة عن عرض بمناسبة الأعياد يتيح لمالكي اكسبوكس الاشتراك لمدة شهر بخدمة Xbox Live Gold أوGame Pass بدولار واحد فقط وهذا العرض مستمر لغاية 31 ديسمبر الحالي.

خدمة Xbox Game Pass  تمكن اللاعب من الوصول لمكتبة مكونة من أكثر من 100 لغبة مع إمكانية تنزيل الألعاب الكاملة مباشرة على اكسبوكس ون. وهذا يعني استمراريتها، مع لعب مستقر، دون الحاجة للقلق بشأن البث أو مشكلات اتصالك بالإنترنت، وهي أيضاً تتيح لمشتركيها حسم بنسبة 20% على الألعاب المتضمنة تحت قائمتها و 10% على الإضافات الخاصة بتلك الألعاب.

أما خدمة Xbox Live Gold فهي تمنح المشتركين ألعاب مجانية كل شهر ومن ألعاب شهر ديسمبر Warhammer: End Times – Verminitide و Back to the Future: The Game كذلك تتيح لهم الحصول على الألعاب بالتخفيضات الأسبوعية، علاوة على لعب الأونلاين بالألعاب.

مارأيكم بعروض مايكروسوفت؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق