أخبار

Genshin Impact الأكثر تحقيقًا للإيرادات على الهواتف الذكية في أكتوبر 2020

تحظى لعبة Genshin Impact بشعبية متزايدة، وهو ما أوصل إيراداتها إلى أكثر من 245 مليون دولار في ما يزيد على شهرٍ واحدٍ من إطلاقها بسهولة. وتؤكد التقارير أيضًا أنها كانت اللعبة الأكثر تحقيقًا للإيرادات على الهواتف الذكية في أكتوبر 2020.

فوفقًا للتقرير الشهري الصادر عن شركة Sensor Tower للإحصاءات، تمكَّنت اللعبة الجماعية المحبوبة هذه من تحقيق إيراداتٍ قُدِّرَت بحوالي 239 مليون دولار في أكتوبر بمفرده.

وشكَّلت الصين 31 في المئة من هذا المبلغ، تلتها اليابان بنحو 24 في المئة، فيما أتت 19 في المئة من هذا الرقم من الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت عائدات اللعبة قد تجاوزت 100 مليون دولار مكَّنتها من استعادة تكاليف إطلاقها كافَّة بعد مُضي أقل من أسبوعين على الإصدار. وتتوفر من اللعبة إصدارتٌ على منصات مختلفة، بما في ذلك PC و PS4 و iOS و Android فيما لا يخطط مطورها لتوفيرها على Xbox One.

وعلى الرغم من احتلال لعبة Genshin Impact للصدارة على متجر Google Play الخاصّ بنظام Android إلا أن اللعبة جاءت في المركز الثالث على App Store الخاص بنظام iOS بسبب تفوُّق لعبتيّ Honor of Kings و PUBG Mobile.

Genshin Impact تحتل قائمة الأكثر تحقيقًا للإيرادات على الهواتف الذكية في أكتوبر 2020:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق