أخبار

إيرادات Genshin Impact تجاوزت 245 مليون دولار من الهواتف الذكية فقط!

مع مطلع الشهر الجاري، نقلنا لكم تقريرًا يؤكد أن إطلاق Genshin Impact هو أضخم إطلاق عالمي للعبة صينية. والآن، يبدو أنها أصبحت من بين أضخم الإطلاقات على النطاق العالمي بأسره.

ووصل إنفاق اللاعبين على شبيهة Zelda: Breath Of The Wild -من حيث المظهر- هذه إلى أكثر من 245 مليون دولار في شهرها الأول في الأسواق، على الهواتف الذكية فقط.

واستشفينا ذلك من التقرير الذي نشرته شركة Sensor Tower والتي أكَّدت من جانبها أن اللعبة باتت بالفعل واحدة من أضخم إطلاقات الهواتف الذكية على الإطلاق، وذلك بعد تفوقها على إطلاقات ألعاب أخرى معروفة على غرار Netmarble’s Lineage 2: Revolution و Fire Emblem Heroes و Fortnite في أيامهم الثلاثين الأولى على App Store.

ومع ذلك، تبقى Pokemon Go متفوقةً على Genshin Impact بعد تمكُّنها من تحقيق 283 مليون دولار في شهرها الأول في 2016.

وجديرٌ بالإشارة أن الأرقام المعلنة هنا لا تشمل إيرادات نسخ PC أو PS4 أو Android.

وعلَّق المحلل Daniel Ahmad على هذا النجاح قائلًا:

تعتبر Genshin Impact مثالًا رائعًا على كيفية تحقيق المطورين الصينيين نجاحًا في الغرب، وذلك عن طريق التركيز على قِيَم الإنتاج العالية وميكانيكيات أسلوب اللعب المعروفة والمنتشرة وأنظمة التقدُّم العميقة.

يُذكر أن لعبة Genshin Impact متوفرة مجانًا الآن، على PC و PS4 و iOS و Android فيما لا يخطط مطورها لتوفيرها على Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق