أخبار

Genshin Impact تواصل النجاح وتحقق أعلى إيرادات رقمية في شهر أكتوبر

بعد أن تمكنت من تحقيق إيرادات ضخمة بلغت 245 مليون دولار على الهواتف الذكية في شهر الإطلاق، حققت Genshin Impact من المطور الصيني MiHoYo إيرادات رقمية أكثر من أي لعبة أخرى الشهر الماضي، وفقًا لآخر تقرير شهري للإنفاق الرقمي من وكالة Superdata.

بينما احتلت Genshin Impact المرتبة الثانية فقط على مخطط أرباح الأجهزة المحمولة، والتاسعة على أجهزة الألعاب، وخارج المراكز العشرة الأولى على الحاسب الشخصي، إلا أن شعبيتها النسبية عبر الأنظمة الأساسية عززت موقعها قبل أشهر الألعاب على الساحة مثل League of Legends و NBA 2K21 و Pokémon Go، بعد أن أصبحت اللعبة الأكثر تحقيقا للإيرادات عبر الهواتف الذكية في نفس الشهر.

بشكل عام، ارتفع الإنفاق الرقمي لشهر أكتوبر بنسبة 14٪ على أساس سنوي إلى 10.6 مليار دولار، حيث شهد الإنفاق على أجهزة الألعاب أكبر قفزة وارتفع بنسبة 18٪ على أساس سنوي على الرغم من أن إجمالي الإنفاق في عام 2019 شهد إطلاق Call of Duty: Modern Warfare والتي تعد أضخم إطلاق للعبة تصويب في نهاية كل عام.

من جهة أخرى ارتفع الإنفاق الرقمي على الهواتف بنسبة 15٪ على أساس سنوي، بينما ارتفع الإنفاق على الحاسب الشخصي بنسبة 10٪، وتضمنت الإصدارات الجديدة البارزة Watch Dogs: Legion التي باعت 1.9 مليون نسخة رقميًا، بينما باعت FIFA 21 أكثر من 1.5 مليون وحدة وشهدت ارتفاعًا من 1.2 مليون في إصدار العام السابق.

في حال لم تسنح لك فرصة تجربة Genshin Impact حتى الآن، يمكنك الاطلاع على مقالنا هذا والذي يتناول خمس مزايا تجعلها أفضل من Breath of the Wild.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق