أخبار

مطور Genshin Impact يقول أن لعبته «مختلفة للغاية» عن Zelda: Breath Of The Wild

توفرت Genshin Impact بالأمس مجانًا وهي شبيهة Zelda: Breath of the Wild بإجماع الآراء، ولكن يبدو أن مطورها miHoYo يرى خلاف ذلك.

في مقابلةٍ أجريت معه، أكَّد المطور الصيني أنه يكن للعبة Breath of the Wild «احترامًا كبيرًا»، وأنه لم يخجل قط في الاعتراف بأن لعبة Nintendo الأسطورية كانت الإلهام الأكبر للعبة Genshin.

ولكنه، عاد وأردف:

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه وبمجرد دخولك واللعب، ستجد أن تجربة Genshin Impact مختلفة كليًّا عن تجربة The Legend of Zelda: Breath of the Wild. تمتاز لعبتنا بقصة وشخصيات أصليين بالكامل، مع أسلوب لعب يتمحور حول تجميع شخصيات مختلفة والانخراط في أسلوب قتال يقوم في أساسه على التفاعلات بين العناصر المختلفة. وسيتمكن اللاعبون من اكتشاف ذلك بعد انتقالنا من الفترة التجريبية المغلقة إلى الإصدار الكامل.

يُشار إلى أن اللعبة مجانية بالكامل، فيما يمكنك لعبها على PC و PS4 و iOS و Android والمثير للاهتمام أن نظام المشتريات الداخلي فيها بسيطٌ ولا يفسد تجربة اللعب– حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق