أخبار

لعبة Genshin Impact ستعمل بمعدل 60 إطارًا على PlayStation 5

تحظى لعبة Genshin Impact بشعبية جارفة على مختلف المنصات، وهو ما أوصل إيراداتها ببساطة إلى أكثر من 245 مليون دولار على الهواتف الذكية بمفردها. واستمرارًا في دعم اللعبة وتعظيم مجتمعها، أكَّد استوديو miHoYo توفيرها على PlayStation 5 بل وعملها على معدل 60 إطارًا في الثانية.

وجاء التأكيد عبر المقال الذي نشره مدير العلامة التجارية Jason Chuang على مدوَّنة بلايستيشن الرسمية مؤخرًا، والذي صرَّح فيها بالتالي:

مع قرب إطلاق PS5، يعمل فريقنا بجدٍ لضمان دعم Genshin Impact على نحوٍ كامل عبر برنامج Backward Compatibility على الجهاز المنزلي الجديد. وسيصل التحديث الداعم للإصدار 1.1 وسيدعم تشغيل أسلوب اللعب على 60 إطارًا فضلًا عن دعم جميع الميزات الأخرى الرائعة المدعومة في نسخة PS4.

وعلاوةً على ذلك، من المقرر أن يحضر التحديث رقم 1.1 مجموعة من المهمات الجديدة، بما في ذلك النهاية الكبرى لفصل Liyue من القصة الرئيسية، كما ستُضاف أربع شخصيات جديدة قابلة للعب، من بين مزايا أخرى رائعة.

يُشار إلى أن لعبة Genshin Impact متوفرة الآن على PC و PS4 و iOS و Android و Nintendo Switch. ومطورها لا يخطط لتوفيرها على Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق