أخبار

مطور Gears of War 4 يفسر درجة اختلاف الرسوم بين أطوارها

Gears of War 4

كما نعلم جميعاً فإن لعبة  Gears of War 4 ستعمل بمعدل إطارات 30 إطار بالثانية في طور القصة و60 إطار بالثانية في طور الأونلاين، وذلك بعد أن ظن الجميع بان اللعبة ستعمل بمعدل 60 إطار بالثانية بجميع أطوراها خصوصاً بعد تصريح أدلى به Rod Fergusson رئيس استوديو The Coalition بأن هذه اللعبة ستكون بمثابة استعراض لقدرات اكسبوكس ون الحقيقية مثلما فعلت لعبة Gears of War الأولى مع جهاز اكسبوكس 360.

واليوم ومن خلال مقابلة صحفية مع  Rod Fergusson عاد وفسر لنا السبب وراء قرارهم بأن تكون سلاسة الرسوم متباينة بين أطوار اللعبة واختيارهم معدل إطارات 30 إطار لطور القصة حيث قال:

إن هذا ينبع من رغبتنا بتقديم جودة رسوم بأفضل شكل ممكن في طور القصة، كما أن هنالك نواحي أخرى فعندما يتعلق الأمر بمعدل الإطارات يكون هنالك عدة أمور يجب أخذها بعين الاعتبار منها طريقة إظهار الرسوم، حيث يتحكم بهذا الأمر قدرة البطاقة الرسومية وكذلك وحدة المعالجة المركزية.

حيث أن أعداد الوحوش التي تظهر في المشهد وكذلك شخصيات اللعبة التي يتم التحكم بها بواسطة الذكاء الاصطناعي تنعكس على استهلاك وحدة المعالجة المركزية وبالتالي تصبح الحركة أبطئ.

من ناحية أخرى ذكر Fergusson بأن عدم وجود شخصيات يتم التحكم بها بالذكاء الاصطناعي في طور الأونلاين مثل ما هو موجود بطور القصة يجعل من الأسهل على الفريق أن يقدموا هذا الطور بمعدل إطارات 60 إطار بالثانية، وبأن رغبتهم بتقديم طور أونلاين يتميز بسرعة الاستجابة هو ما دفعهم لاختيار سرعة  إطارات 60 إطار بالثانية بينما كان هدفهم تقديم طور قصة يمتاز بجودة رسوم عالية لذلك كان الأهم في هذا الطور هو أن يعمل بدقة وضوح 1080P.

من الجدير بالذكر أن لعبة Gears of War 4 قادمة في 11 أكتوبر لجهاز اكسبوكس ون.

مارأيكم بتصريحات Fergusson؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق