أخبار

عرض خاص لملاك Xbox One عند شرائهم لعبة Gears of War: Ultimate Edition

gearslimitedoffer

اصبح الآن بالامكان الحصول على العاب Gears of War الأربعة التي صدرت سابقاً على جهاز Xbox 360 عن طريق شراء لعبة Gears of War: Ultimate Edition بنسخ خاصة تعمل على جهاز Xbox One، وذلك بفضل خاصية التوافق مع الاصدارات السابقة الخاصة ب Xbox 360.

اعلنت كلاً من Microsoft و Gears studio اليوم أن مالكي أجهزة Xbox One الذين سيقوموا بشراء Gears of War: Ultimate Edition سوف يحصلون على Gears of War و Gears of War 2 و Gears of War 3 و Gears of War: Judgment  الخاصة بأجهزة Xbox 360، لذلك يتوجب على مالكي أجهزة Xbox One الراغبين بالاستفادة من العرض المؤقت شراء لعبة Gears of War: Ultimate Edition مابين الخامس والعشرون من أغسطس حتى نهاية شهر ديسمبر للحصول على هذا العرض.

كما صرحت Microsoft خلال الاعلان أن اصدارات الالعاب الأربعة ستكون مثل سابقتها من اصدارات الالعاب السابقة الخاصة ب Xbox 360 و التي ستحتوي على مزايا واضافات اجهزة Xbox One مثل  Game DVR و screenshots و Snap.

يستطيع الاعبين أصحاب أجهزة Xbox One والمشاركين في برنامج المعاينة الخاص بالاكس بوكس  لعب النسخة الاصلية من Gears of War بوحدات التحكم الخاص بهم ابتدءا من اليوم، وقالت Microsoft أيضاً أنه سيتم دعم لعبة المغامرات Shadow Complex عن طريق خدمة توافق الاصدارات السابقة.

وكانت قد اعلنت Microsoft عن خدمة التوافق مع الاصدارات السابقة الخاصة بأجهزة Xbox 360 خلال مؤتمر E3 لهذا العام، وأيضاً اكدت رسميا على صدور Gears of War: Ultimate Edition والتي ستعمل بدقة عالية الجودة، ومن المتوقع صدور نسخة The Ultimate Edition remaster في الخامس والعشرون من هذا الشهر لأجهزة Xbox One.

limitedoffergears

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق