أخبار

معلومات جديدة عن Gears of War 4 تشمل موعد إطلاقها

Gears of War 4

أعلنت استوديوهات The Coalition عن موعد إطلاق Gears of War 4 ، اليوم.

ووفقًا لآخر المقابلات التي عُقدت مع “آدم فليتشر” مدير مجتمع اللعبة، فإن Gears of War 4 ستحط رحالها على أجهزة إكسبوكس ون، في الحادي عشر من أكتوبر المُقبل، على أن تدور قصتها حول ابن Marcus بطل الجزئين الماضيين، والذي يُدعى JD Fenix واثنين من الشخصيات الجديدة هما Kait Diaz و Del Walker.

وبعيدًا عن المقابلة، أكدت The Coalition أن هذا الجزء استُلهِم من الجزء الأول في السلسلة الصادر قبل عشرة أعوام:

عدنا للجذور المظلمة والشديدة الخاصَّة بالإصدار الأول، ويمكن لمحبي اللعبة أن يجدوا شيئًا مشابهةً لذلك، لكن بالتأكيد مع تطور واضح ومألوف في أسلوب اللعب، يشمل الأعمال الوحشية والحميمية في آنٍ واحد، وأقسام مختلفة في طور الأونلاين، ورسوم بصرية مذهلة بواسطة محرك Unreal Engine 4.

كما أزاح القائمون على الاستوديو الأمريكي الستار عن غلاف اللعبة والذي بإمكانك معاينته أدناه.

لكن وقبل ذلك، جدير بالإشارة إلى أن النسخة التجريبية لطور الأونلاين من لعبة Gears of War 4 ستبدأ في الثامن عشر من إبريل الجاري، وللحصول على فرصة للمشاركة فيها، يتوجب عليك لعب Gears of War Ultimate Edition بحلول الحادي عشر من إبريل الجاري، على إكسبوكس ون أو ويندوز.

Gears of War 4

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق