أخبار

تلميحات بإمكانية طرح فيلم Gears of War في المستقبل

Gears Of War 4

يتجه عدد كبير من منتجي الأفلام بهوليود إلى إنتاج أفلام سينمائية مستوحاة من أشهر ألعاب الفيديو رغبة منهم بالاستفادة من شعبية هذه الألعاب وقصتها المنتشرة بين أوساط العديد من اللاعبين في الحبكة الروائية لأفلامهم، وإذا كنتم من عشاق سلسلة  Gears of War فإنكم حتما ستسعدون بهذا الخبر.

حيث قام اليوم مخرج سلسلة  Gears of War رود فريجسون وخلال تواجده بمعرض كوميك كون بالتلميح إلى إمكانية وجود فيلم سينمائي مقتبس من هذه السلسلة وذلك رداً على سؤال حول إمكانية وجود فيلم مستوحى من اللعبة قيد الإنتاج وأضاف:

هنالك بعض الأمور التي تدور حول هذه النقطة ولكني لا أستطيع البوح بأية تفاصيل عنها بالوقت الحالي، ولكنني قد أقوم بالكشف عن بعض المعلومات بالقريب العاجل فأنا متحمس حول ما يخبأه المستقبل بهذا الموضوع.

وهذه ليست المرة الاولى التي يثار فيها موضوع فيلم سينمائي حول لعبة Gears of War ففي عام 2007 قامت شركة New Line Cinema بشراء حقوق إنتاج فيلم مقتبس من اللعبة وبالفعل هذا المشروع حصل على كاتب ومنتج إلا أن عملية إنتاجه تعرضت لمشاكل عديدة أدت إلى إيقاف هذا المشروع.

وأخيراً نذكر بأن أحدث أجزاء Gears of War سيصدر على اكسبوكس ون وPC يوم 7 أكتوبر المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق