أخبار

مطور Gears of War: مستعدون للاستفادة من طاقات اكسبوكس سكوربيو

Gears Of War 4

ستقوم شركة مايكروسوفت في موسم أعياد 2017 بطرح النسخة الأكثر تطوراً من اكسبوكس ون وهو جهاز اكسبوكس سكوربيو الذي وصفه سبنسر بأنه الجهاز المنزلي الأكثر تطوراً وبالرغم من عدم إفصاح الشركة بعد عن مواصفات هذا الجهاز فإن استوديو The Coalition يبدو أنه أصبح مستعداً لترقية ألعابه حتى تستفيد من كامل إمكانيات الجهاز عند صدوره بالأسواق.

هذا الأمر جاء على لسان المخرج التقني Mike Rayner الذي صرح خلال مقابلته الصحفية الأخيرة بالقول:

بالنسبة لعملية تطوير Gears of War 4 فنحن أصبحنا بموقع يسمح لنا الآن بالاستفادة من الإمكانيات الكاملة لجهاز اكسبوكس سكوربيو مع الحفاظ بنفس الوقت على جودة نسخ الأجهزة الأخرى التي ستصدر لها اللعبة، لقد قمنا بإدخال مميزات على محرك التطوير تتيح لنا العمل على عدة مواصفات تتعلق بالمعالجات الرسومية المتعددة بالأجهزة المنزلية وPC  وتسمح للعبة بان تعمل بمستويات متعددة من الأداء على اختلاف الأجهزة.

من ثم تابع Rayner حديثه بمدح منصة ويندوز العالمية لتطوير التطبيقات UWP وتأثيرها على الألعاب حيث قال:

بالنسبة لي كمطور ألعاب فإنني معجب بسماح منصة ويندوز العالمية UWP لنا باستهداف عدة أجهزة مثل أجهزة PC و اكسبوكس ون واكسبوكس سكوربيو وXbox One S، وذلك عبر تقديم تجربة لعب تسمح للجميع باللعب معاً عبر شبكة اكسبوكس لايف من دون التضحية بقدرتنا على تقديم أفضل تجربة لعب على كل من الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة من دون خذل أي لاعب بغض النظر عن الجهاز الذي يمتلكه.

هذا وكان استوديو The Coalition قد كشف لنا قبل أيام عن المميزات الحصرية التي ستتمتع بها نسخة أجهزة PC من Gears of War 4 من بينها دعم دقة وضوح عالية لمواد الاكساء حتى 4K وغيرها الكثير.

من الجدير بالذكر أن لعبة Gears of War 4 قادمة يوم 11 أكتوبر على اكسبوكس ون وأجهزة PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق