أخبار

ما رأي مُبتكر Gears Of War الأصلي في الجزء الرابع؟

Gears Of War 4

تعتبر Gears of War 4 أول أجزاء السلسلة التي تُطَوَر كليًا وداخليًا في مايكروسوفت بعد استحواذها على السلسلة من Epic Games في 2014. فضلًا عن أنها أول الأجزاء التي لا يُشارك مبتكرها “كليف بليزنسكي” في العمل عليها. الآن، خرج الأخير ليؤكد أن لديه مشاعر مختلطة حول Gears Of War 4.

ما قام به مدير استوديو The Coalition السيد “رود فيرجسون” هو أنه أعطى الناس ما يريدون فحسب. لقد قام بما قام به المخرج “جاي جاي أبرامز” في فيلم Star Wars: The Force Awakens. أنا شاهدت الفيلم خمس مرات، ولا زلت أتحمس  في كل مرة أشاهده فيها، لكن عندما أفكر بموضوعية حوله، أكون مثل: “لم يكن هنالك الكثيرُ من المخاطر”. لذا، آمل أن يأخذوا المزيد من المخاطر -ولو قليلًا- مستقبلًا.

في ذات المقابلة -التي أُجريت في حدث PAX East- تناول “بليزنسكي” الحديث عن بعض السلاسل التي ساهمَ في تطويرها بالسابق:

أنا واقفٌ الآن في كُشك (مكان) ناشر لعبتي Nexon.. وهذا كان مضحكًا لأني أرى النسخة المحسّنة من Bulletstorm بجانبي. وعلى يساري أرى صورًا للعبة Gears of War 4، وأنا جالسٌ هنا وأقول: “هذا غريبٌ حقًا”، لكنه يشعرني بالارتياح. أنا أحب ابتكار سلاسل جديدة.

أخيرًا، ألمح المطور الأمريكي أن لعبة LawBreakers –التي ستدخل مرحلة البيتا المغلقة هذا الأسبوع– لن تكون آخر السلاسل التي يعمل عليها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق