أخبار

يُمكِنُ أن نرى Gears Of War يومًا في شكلٍ مختلفٍ عن ألعاب التصويب

Gears Of War 4

ركَّزَت إصدارات Gears Of War السابقة على كونها لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث فحسب. ومع مطالبة الكثير من الجماهير لرؤيتها بطريقة مختلفة أو في قِسم لعب آخر، يبدو أن ذلك سيتحقق أخيرًا، وفقًا لما أكَّده رئيس إكسبوكس “فِل سبنسر” و “تشاك أوزيجا” المدير الإبداعي للمطور The Coalition، اليوم.

فخلال ظهورهما في حدث Xbox Fanfest في سيدني، بأستراليا، سُئل كلاهما عن ما إن كانت هناك إمكانية لإضافة Gears Of War  في تصنيف ألعاب آخر. تعليق “سبنسر” أتى على الفور ناصحًا “أوزيجا” بأن يكون حذرًا فيما سيقوله، ما يُشير -ربما- إلى أن هناك مشروعًا من نوعٍ آخرٍ قيد التطوير.

ومع جلوس “سبنسر” أمامه، أجاب “أوزيجا” قائلًا:

في مايكروسوفت، نحن نُقيّم كل الفرص مع سلسلتنا. لذا، إن أُتيجت لنا الفرصة المناسبة نفسها، سنستكشف ما إن كان هناك شيءٌ نستطيع توفيره لمحبينا.

لكن “سبنسر” استهجن تلك الإجابة، وأشار بإبهامه للأسفل. 👎🏻

ثم تولّى الرئيس زمام الأمور كاشفًا بعض التفاصيل الجديدة، ومُلّمِحًا إلى أن قصة سلسلة Gears Of War يُمكِنُ أن توضع في أقسام لعب متعددة:

بالتأكيد عندما بدأنا العامل مع الفريق تحدثنا عن مستقبل Gears Of War، وأعتقد أن هناك عدة طُرق مختلفة يمكن أن نحكي بها القصة. أي أنها يمكن أن توضع في قوالب وأنواع وأقسام لعب مختلفة. أعتقد أنها سلسلة كبيرة حقًا. ينبغي أن تفهم -كلاعب- أن تلك السلسلة مهمةٌ جدًا بالنسبة لنا، كباقي السلاسل التي نمتلكها ونريد الاستثمار فيها بشكل كامل؛ في المكان الذي تريد رؤيتها فيه.

يُشار إلى أن Gears Of War 4 ستصدُرُ في الحادي عشر من أكتوبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق