أخبار

مبتكر Gears of War يلمح لعمله على لعبة جديدة رغم إعلانه التقاعد

ظل Cliff Bleszinski أحد أبرز الأسماء في صناعة ألعاب الفيديو لفترة طويلة بعدما قدم سلسلة ألعاب التصويب Gears of War مع استديو Epic Games قبل عدة سنوات، بعدها غادر الاستديو وأسس فريقه الخاص Boss Key Productions الذي عمل على لعبة التصويب الجماعية في LawBreakers وسرعان ما أعلن غلق أبوابه بعد فشل العنوان في تحقيق أي نجاح يذكر.

المطور الشهير دخل في صدام مع متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ذلك بفترة وأعلن تقاعده وعدم وجود نية للعمل في صناعة الألعاب مرة أخرى، ولكن وفقا لتغريداته الأخيرة عبر تويتر، يبدو أنه لديه مشروع جديد قيد الدراسة حاليا قد يجعله يتراجع عن قرار التقاعد والعودة من جديد.

Cliff أوضح أن لديه فكرة مثيرة بخصوص لعبة فيديو جديدة أعتقد أنه أنتهى منها فيما مضى ولكن من الواضح أنها مازالت تعبث بعقله، وبالتالي لا يستطيع التخلص منها مؤكدا في نفس الوقت أنها ليست لعبة باتل رويال على الإطلاق.

تلك التغريدة لا تعنى عودة المطور لتقديم ألعاب الفيديو من جديد خاصة وأنه يحتاج إلى تأسيس استديو خاص به أو الأنضمام لفريق ضخم لديه القدرة على تمويل هذا المشروع، وبالتالي قد لا يتعدى الأمر مجرد مجموعة من الإقتراحات التي يشاركها مع متابعيه عبر تويتر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق