أخبار

خرائط جديدة والمزيد ضمن تحديث ديسمبر للعبة Gears of War 4

Gears Of War 4

يسعى فريق التطوير  The Coalition لتقديم دعم مستمر للاعبي  Gears of War 4 يتمثل في طرح خرائط إضافية والعديد من التعديلات التي يقوم بها بناء على طلب اللاعبين.

واليوم كشف الفريق عن تفاصيل تحديث شهر ديسمبر لهذه اللعبة والذي سيتضمن خريطتين إضافيتين مجاناً وهما خريطة Speyer التي ستعطينا لمحة عن طبيعة الحياة التي كانت موجودة قبل حرب Locust War وهي مناسبة لمحبي استخدام القناصة نظراً للأماكن الشاسعة والمفتوحة فيها.

الخريطة الثانية هي خريطة Glory التي تضم ضمنها مايشبه الحصن ويمكن للاعبن المتواجدين داخله الاستفادة من بعض الاسلحة النارية للقضاء على خصومهم في باحة هذا المكان المحصن، وبحسب الفريق فإن هاتين الخريطتين سيضافان لأونلاين Gears of War 4 في 13 ديسمبر وعندها سيتم إزالة خريطتي Gridlock و Relic بينما مالكو اشتراك Season pass سيحصلون على الخرائط الجديدة Speyer و  Glory في 6 ديسمبر عبر لائحة لعب Developer مع إمكانية احتفاظهم بالخريطتين السابقتين والاستمرار باللعب بهما، كما سيحصل هؤلاء أثناء اللعب على المزيد من نقاط الخبرة.

من ناحية أخرى كشف الفريق أنه سيعمل على إضافة مزايا جديدة في اللعبة بالتحديث القادم مثل إضافة لوبي خاص للعب التنافسي علاوة على إضافة وسائل خاصة بردع اللاعبين الذين ينسحبون باكرا من المباريات، إلى جانب هذا كشف الفريق أنه سيحتفل بمناسبة أعياد نهاية العام مع لاعبي جيرز على طريقته وذلك بإطلاق حدث Gearsmas الذي سيمنح اللاعبين إضافات مستوحاة من هذه الاعياد مثل تصاميم أسلحة جديدة والعديد من الأمور الأخرى التي ذكر أنه سيكشفها لاحقاً.

هذا ونشير إلى أن مايكروسوفت وفريق The Coalition كانا قد أعلنا بأنهما يعتزمان طرح خريطتين مجانيتين كل شهر وذلك حتى طرح 24 خريطة مجانية، وكما ذكرت الشركة من قبل فإن جميع خرائط  Gears of War 4 ستكون مجانية وذلك عند اللعب في المباريات العامة ولكن إذا أراد اللاعب اللعب بها أوفلاين أو ضمن مباريات خاصة (private matches) فيتوجب عليه دفع ثمنها أولا.

هذا ونذكر بأن لعبة Gears of War 4 متاحة حاليا لمالكي اكسبوكس ون وPC.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق