أخبار

لعبة Gears of War 4 أصبحت تدعم اللعب التنافسي بين اكسبوكس ون وPC

Gears Of War 4

قبل فترة أعلنت مايكروسوفت عن إطلاقها اختبار سمحت بموجبه للاعبي  Gears of War 4 على اكسبوكس ون وPC تجربة ميزة اللعب المشترك فيما بينهم بما يشمل طور الاونلاين بنمط Versus.

ويبدو أن نتائج هذا الاختبار كانت على خير مايرام مما سمح للشركة اليوم بالإعلان رسمياً أن لعبة Gears of War 4 أصبحت تدعم اللعب المشترك بين اكسبوكس ون وPC ويمكن لمالكي هذه الأجهزة اللعب فيما بينهم بالنمط التنافسي  Versus ضمن لائحة Social Quickplay.

وقد شاركنا فريق التطوير ببعض الإحصائيات الخاصة بذلك الاختبار الذي عقد بشهر ديسمبر العام الماضي حيث أكد أنه شارك في هذا الاختبار حوالي 115,000 مشترك قاموا بلعب 750,000 مباراة وكانت نسبة المباريات التي شهدت وجود لاعبين من مالكي اكسبوكس ون وPC بشكل مشترك حوالي 90% من إجمالي المباريات التي تم لعبها بهذا الاختبار، ولوحظ بأن نتائج المباريات كانت متقاربة بين لاعبي اكسبوكس ون  وPC بمقارنة المهارات وعدد مرات القتل في كل مباراة.

من الجدير بالذكر أن Gears of War 4 متاحة حالياً لمالكي اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق