أخبار

Gears of War 4 ستضمن نظام المشتريات، وستصدر لها إضافات مجانية

Gears of War 4

أكدت استوديوهات The Coalition أن حصرية إكسبوكس ون Gears of War 4 ستشمل خاصيَّة المشتريات الداخلية (Microtransactions) ، اليوم.

وتجلى لنا ذلك من خلال إحدى المقابلات التي عُقدت مع “رود فيرجسون” -أحد مسؤولي الاستوديو- والذي أكد أن المشتريات ستأتي على شكل بطاقات، وستخُص بعض العناصر والمواد التجميلية فحسب، وفقًا لما صرَّح به:

أعتقد أن نموذج البطاقات الذي بحوزتنا واضحٌ ومفهوم، إذ انه سيكون كالمواد التجميلية والمقتنيات الإضافية فحسب، حيث أنه سيتضمن أزياء جديدة للشخصيات وأشكال مختلفة للأسلحة، ولذا أقول أن فكرة جمع البطاقات لدينا واضحة للعيان.

المثير للاهتمام أنه ألمح إلى اللاعب بإمكانه جمع كل تلك البطاقات خلال اللعب دون الحاجة لدفع أيَّة أموال، لكن ذلك سيستغرق منه بعض الوقت، ولذا، وضعوا نظام المشتريات من أجل تسريع العملية فحسب، وفي كلا الحالتين أنت مخيَّرٌ بين الأمريّن.

وبعيدًا عن ذلك، أشار الاستوديو الأمريكي أيضًا لإطلاق بعض الإضافات المجانية للعبة Gears of War 4 والتي ستشمل خرائط جديدة تحتوي على بعض العمليات والمهام المثيرة، على أن تصدُر بشكل شهري عقب إطلاق اللعبة، لكن ومع ذلك، ولكي تتمكن من لعب مباريات خاصَّة مع أصدقائك ستحتاج لشراء تلك الخرائط.

جدير بالذكر أن Gears of War 4 سيتوفر بها عشر خرائط عند الإطلاق في الحادي عشر من أكتوبر المُقبل، على إكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق