أخبار

مطور Gears of War 4: رسوميات اللعبة ستستعرض قدرات اكسبوكس ون الحقيقية

Gears-of-War-4

مضى وقت طويل لم نسمع به أي أخبار عن لعبة Gears of War 4 التي يقوم بالعمل عليها فريق التطوير The Coalition، ومن أجل أن يبقى حماس اللاعبين مشتعلا لهذه اللعبة ولا يخفت بسبب عدم وجود أي عروض أو تفاصيل عن اسلوب اللعب أو قصتها، فقد قرر اليوم رئيس الاستوديو Rod Fergusson أن يعطي اللاعبين بعض المعلومات حول رسوميات اللعبة.

فقد ذكر من خلال تصريح لمجلة اكسبوكس الرسمية تناول فيه كيف ستبدو Gears of War 4 على جهاز اكسبوكس ون وأكد بأن رسومياتها ستذهل اللاعبين حيث قال:

إن تقديم نسخة Ultimate Edition  من Gears of War بسلاسة رسوميات تعمل بسرعة 60 إطار بالثانية (بطور اللعب الجماعي) وللمرة الأولى بتاريخ السلسلة، علَّمَنا معنى أن تكون الألعاب تعمل بمعدل إطارات 60 بالثانية وما أهمية ذلك على تجربة اللعب لذلك فإننا نريد أن ننقل هذه التجربة إلى  Gears of War 4.

من ناحية أخرى أكد بأن الجزء الرابع من سلسلة Gears of War سوف يعمل على إظهار مقدرات اكسبوكس ون الكاملة تماماً مثلما فعلت اللعبة الأولى من هذه السلسلة والتي اعتبرها الكثير من اللاعبين بأنها استخدمت جميع إمكانيات اكسبوكس 360 وكانت واحدة من أجمل ألعاب أجهزة الجيل الماضي لناحية قوة الرسوميات.

تماماً كما فعلت لعبة Gears of War الأولى حيث كانت رسومياتها بمثابة استعراض لقدرات اكسبوكس 360، فإن لعبة Gears of War 4 ستستعرض قدرات اكسبوكس ون من الناحية الرسومية.

هذا ونذكر بأن لعبة Gears of War 4 هي قيد التطوير حالياً لتصدر حصرياً لجهاز اكسبوكس ون في وقت ما من هذا العام 2016 ولكنها لغاية الآن من دون موعد إصدار محدد.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق