أخبار

أصبح من السهل الحصول على عملات “Credits” في Gears of War 4 الآن

Gears Of War 4

أطلق استوديو The Coalition تحديثًا سريعًا للعبة Gears of War 4 يخوِّلُك من الحصول على “Credits” بطريقة أسهل اليوم. لم لا يعرف، “Credits” هي العُملة الداخلية للعبة والتي تستخدمها لشراء بطاقات التعزيز التي تؤثر على مهاراتك وأدائك.

ففي مقالةٍ رسميةٍ، أشار الاستوديو الأمريكي إلى بعض التغييرات والتعديلات التي قام بها وفقًا لاقتراحات وردود أفعال اللاعبين. طال التغيير الأول Elite Pack Credit التي انخفضت تكلفتها من 4000 إلى 3500 فقط، فضلًا عن زيادة المكافآت عقب اكتمال مباريات اللاعب المتعدد الأونلاين (Versus Multiplayer).

وكما أُلمِحَ في المقالة، فإن اللاعبين سيحصلون على مكافآت المباريات بغض النظر عمّا إن كانوا قد خسروا أو فازوا، على الرغم من أن الفوز سيُمكِنُكَ من كسب المزيد من نقاط XP والمزيد من Credits.

أما كانت تواجهك مشكلة في مكافآت المباريات، وتحديدًا عندما تظهر على أنها صفر “0Credits”، فأكد المطور أنه عَلِمَ بهذا الخلل، وأن إصلاحهُ قادمٌ في تحديث اللعبة القادم.

يُذكر -في الأخير- أن Gears Of War 4 حصلت على تقييم “لعبة ممتازة” من قِبَلِنا.

جيرز 4 من أفضل ألعاب الأكشن في هذا الجيل، سواء لعبت هذه السلسلة من قبل أم لا. اشتر اللعبة دون تردد في حال كنت تملك Xbox One أو PC. وفي حال لم تملك أيا من هذين الجهازين، فقد يكون الوقت المناسب لامتلاك أحدهما. وبالنسبة لعشّاق السلسلة، لا تنتظر شيئاً ثورياً من الجزء الرابع، وانما توقّع المزيد من جيرز مع مجموعة من الإضافات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق