أخبار

تقرير: نسخة Gears of War 4 على اكسبوكس ون تبدو رائعة

Gears Of War 4

وأخيراً حصل عشاق جيرز على أحدث أجزاء هذه السلسلة ولكن هذه المرة لم تحط هذه اللعبة رحالها على اكسبوكس ون فقط بل أيضاً على PC ولمعرفة كيفية أداء هذه اللعبة على الجهازين قام فريق Digital Foundry بتحليل نسختي اللعبة وكشفوا لنا من خلال مقطع فيديو عن أبرز المعلومات التقنية حولها.

حيث ذكر الفريق بأنه لاحظ أن هنالك تقارب بين مستوى جودة رسوم نسخة اكسبوكس ون ورسوم اللعبة عندما تعمل على أجهزة PC وهذا يعتبر انجاز تمكن من تحقيقه فريق التطوير، من ثم استعرض الفريق في هذا الفيديو الخيارات المختلفة لإعدادات رسوم نسخة PC وانعكاس كل خيار على أداء اللعبة ومظهرها.

أما لناحية سرعة الإطارات وهي 30 إطار بالثانية في طور القصة فقد أوضح الفريق بأن نسخة اكسبوكس ون من هذه اللعبة هي الاكثر سلاسة بين الاجزاء السابقة جميعها بالرغم من ملاحظات الفريق الذي ذكر بأن هنالك بعض اللاعبين كانوا يعانون من مشكلة في هبوط معدل الإطارات بشكل خفيف، وبالنسبة لنسخة PC فقد أكد بأنه مازال يختبر هذه النسخة وأدائها على بطاقات رسوم مختلفة.

وأخيراً كشف الفريق بأن هذه اللعبة رغم روعة رسومها وجودة أدائها إلا أنها تعاني بعض المشاكل التقنية مثل وجود مشاكل خاصة بالمؤثرات التي تتعلق بالنيران والتي قد تبدو غريبة عندما تقوم بتشغيل اللعبة بمعدل إطارات عالي على PC كما أن هنالك مشاكل في عرض المشاهد أثناء بعض المقاطع السينمائية.

هذا ونذكر أن لعبة  Gears of War 4 متاحة حالياً على اكسبوكس ون وPC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق