أخبار

تفاصيل الطلب المسبق للعبة Gears Of War 4 في المتجر السعودي

Gears Of War 4

كشفت شركة مايكروسوفت تفاصيل الطلب المُسبق فيما يتعلق بحصرية إكسبوكس Gears Of War 4، اليوم.

فوفقًا للبيان الخاص بالشركة الأمريكية، فإن Gears Of War 4 سيتوفر منها نُسختان للطلب المُسبق، ستكون الأولى بالتأكيد هي النسخة العادية، بتكلفةٍ تقدر بحوالي 249 ريال سعودي.

فيما تأتي النُسخة الثانية كنُسخة خاصَّة (Ultimate Edition) وستكلفك 399 ريال سعودي، على أن تخوِّلك من البدء في المغامرة الجديدة ابتداءً من السابع من أكتوبر، أي قبل إصدار النسخة العادية بأربعة أيام، فضلًا عن شمولِها لاشتراك Season Pass، الذي يمكنك من شراء جميع إضافات اللعبة مقابل مبلغ معين.

لكن إن لم تكن ترغب في شراء النسخة الخاصَّة، بإمكانك دفع اشتراك Season Pass بشكل منفصل، مقابل مبلغ 199 ريال سعودي، على أن يتضمن بشكلٍ عام:

  • 5 عناصر رقمية من حزمة Vintage VIP، تشمل أزياء Vintage JD، و Vintage Gnasher وأشكال وألوان جديدة لبعض الأسلحة، بجانب فرصة لكسب النقاط الإضافية.
  • إضافة “الخرائط الدائمة”، وهي تشمل أكثر من 24 خريطة إضافية، ستُطلق خريطتان منهم شهريًا ولمدة سنة، لطور المباريات الخاصَّة.
  • وصول مبكر لقائمة VIP الحصرية، تشمل معاينة للأطوار والخرائط والمتغيرات المتسقبلية التي ستطرأ على اللعبة.
  • 6 حزم عتاد تشمل شخصيات خاصَّة، وأزياء جديدة للأسلحة، ومعدات وقدرات، وخيار مضاعفة النقاط.

يُشار إلى أنه بإمكانك التوجه حاليًا لصفحة اللعبة على متجر إكسبوكس وطلبها، مع العلم أن تلك الأسعار قابلة للتغيير.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق