أخبار

طور الأونلاين في Gears of War 4 سيضع معايير جديدة

Gears of War 4

أكدت استوديوهات The Coalition أن لعبة Gears of War 4 ستحتوي على طور أونلاين عالي المستوى يضع معايير جديدة لباقي الألعاب، اليوم.

وتجلى لنا ذلك من خلال إحدى المقابلات التي عُقدت مع “رود فيرجسون” منتج اللعبة، والذي أشار إلى أن الاستوديو الأمريكي صب جُل تركيزه على طور الأونلاين، لأنه لم يحظَ باهتمامٍ كافٍ في الأجزاء الماضية من السلسلة:

كما ترى، فإن طور الأونلاين في الجزء الأول والثاني والثالث من Gears of War لم يحظَ باهتمامٍ كافٍ من قِبل مطوري Epic الذين ركزوا على الطور الفردي بشكل أكبر، ولو نظرت تحديدًا للجزء الأول، لربما رأيت أنه يركز بنسبة 90% على الطور الفردي، و10% فقط على الأونلاين، لكن الأمور تحسنت بمرور الوقت.

وأضاف:

أما نحن فوضعنا كل تركيزنا واهتمامنا ليس فقط على طور الأونلاين وإنما على جميع جوانب المنتج من البداية، ما أعنيه هنا أن طور الأونلاين حظي باهتمامٍ كبير من فريق التصميم لدينا، فضلًا عن تسخيرنا لكآفة الموارد المتاحة له، وذلك لنتأكد أننا نضع الأمور في نصابها الصحيح.

يُشار إلى أن Gears of War 4 ستصدر في الحادي عشر من أكتوبر المقبل على إكسبوكس ون، مع احتمالية لإطلاقها على أنظمة ويندوز 10، لكن ذلك ليس مؤكدًا حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق