أخبار

خرائط جديدة وتحسينات في تحديث مايو للعبة Gears of War 4

Gears of War 4

أصدر استوديو The Coalition تحديثًا جديدًا للعبة  Gears of War 4 من شأنه إضافة خرائط جديدة، ودعم كروت الشاشة المتعددة على نظام ويندوز 10، والمزيد، اليوم.

التحديث، الذي يأتي باسم “تحديث مايو”، يوفر خريطة ‘Dawn’ الجديدة كليًا، والتي تحتوي على قرية Outsider مذهلة، بُنيَت حول مستعمرة لاستخراج المعادن مهجورة. تتضمن Dawn ممراتٍ ضيقة وساحات مفتوحة للقتال. ويمكنك إلقاء نظرة عليها أدناه:

إضافة أخرى في طريقها للعبة Gears 4، وهي إعادة تصور خريطة ‘Security’ التي سبق وأن رأيناها في Gears of War 2. تدعم الخريطة شريط الليزر الدفاعي، الذي يعتبر جزءًا رئيسيًا منها. بالتالي، استعد لمعارك صعبة وطاحنة من أجل الزر الذي يُعطل الليزر؛ لأنه سيُسهل مهمة فريقك في السيطرة والهيمنة على مجريات المعركة.

بجانب الخرائط، سنشهد عودة المقاتل “Benjamin Carmine” من Gears 2 أيضًا، عبر إحدى حِزم May Gear Packs باللعبة، لكن هذه المرة على هيئة “زومبي”. وكما ذكرت، صارت اللعبة الآن تدعم المعالجات الرسومية وكروت الشاشة المتعددة على نظام ويندوز 10، لتوفير التجربة الأمثل على أجهزة الحاسب الراقية.

يُشار إلى أن Gears of War 4 متوفرةٌ على الحاسب الشخصي وإكسبوكس ون، تمامًا كالتحديث الجديد.

الفيديو:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق