أخبار

Gears of War 4 تشكل بداية لثلاثية جديدة للسلسلة

Gears of War 4

أكدت استوديوهات The Coalition أن قصة Gears of War 4 صُمِمَت لتكون بداية لثلاثية جديدة للسلسلة، اليوم.

واستشفيّنا ذلك من خلال آخر المقابلات التي عُقدَت مع “رود فيرجسون” رئيس الاستوديو الأمريكي، و “تشوك أوسيجا” مخرج هذا الجزء، إذ صرَّح الأخير قائلًا:

الأمور كانت على ما يُرام بالنسبة لنا، فنحن نمضي قُدمًا نحو كيفية إعداد أساسٍ جيدٍ ليس فقط للثلاثية، بل لعالمٍ أكبر من ذلك بكثير أيضًا.

أما رئيس الاستوديو فقد استفاض في كيفية تأسيسيهم الذي وضعوه في هذا الجزء، بقوله:

تحدثنا عن أشياء عديدة مثل كواكب بديلة وأشياء من هذا القبيل، لكننا أردنا أن نبقى في Sera لأننا احتاجنا فرصة لإعادة النظر في الأماكن القديمة، واستخدام أسلحة محددة، وامتلاك تلك الأشياء التي تُمثل ركائز الماضي، وهذا ما منحنا المزيد من الوقت لإضافة جيل جديد من الأبطال وابتكار شخصية JD Fenix وهو نجل Marcus.

وأضاف:

عندما تعمل على تطوير لعبة تعتمد بشكل أساسي على إطلاق النار على العالم من حولك، يجعل من الصعب أن تقدم تجربة عاطفية، وربما تكون The Last of Us هي الأقرب ونجحت في تحقيق ذلك، لكننا فعلًا أنجزنا ذلك أيضًا، وذلك باستهدافنا لخلق شخصيات وعالم مقنعين وتقديم شيئًا رائعًا للجميع.

وفي ذات الصدد، كانت مايكروسوفت قد أكدت أن Gears of War 4 ستعمل بدِقة 1080p ومعدل 30 إطارًا في الثانية في الطور الفردي، بينما ستعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية في طور الأونلاين، فضلًا عن تلميحها لإمكانية تطويرها لأنظمة ويندوز.

يُشار إلى أن Gears of War 4 قادمة حصريًا لإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق