أخبار

لعبة Gears of War 4 ستقدم قصة “أكثر غموضاً”

Gears4

تم كشف الستار عن Gears of War 4 مع عرض تجريبي مرعب ومظلم للعبة في مؤتمر E3 2015، في الأونة الاخير صرح مطور The Coalition على أن من المفترض من هذه النسخة التجربية تحقيق هدف الأستديو لقصة اللعبة، ووفقاً لرئيس الأستديو Rod Fergusson، بأن لعبة Gears of War 4 تمتلك اثارة اكبر وشخصية و غموض معنوي أكثر من الألعاب القليلة السابقة من هذه السلسلة.

صرح Fergusson في لقاء صحفي أن Gears 4 من المفترض أن تنقل نفس المشاعر والمواضيع مثل Gears of War الأصلية، وأوضح أيضا أنه في حين Gears 1 كانت لعبة مشوقة تتحدث عن المخلوقات الخطيرة في الكون كانت Gears of War 3 مركزة على الحرب بين البشر و الجراد وطرد هذا التوتر، وتحاول The Coalition لاعادة Gears 4 الى اصولها.

أيضاً لمح Fergusson أن قصة اللعبة ستتعامل مع الأخلاق مع مزيد من الدقة والغموض أكثر من سابقتها، وأشار الى أن توقعات اللاعبين تغيرت كثيرا، وقال” سابقا، كان يتوقع الناس قصص باللون الابيض والاسود، ووجود الشر والخير، واليوم أصبح الناس يرغبون بالكثير من اللون الرمادي، والكثير من الغموض الأخلاقي، وأشياء قابلة للتأويل حول الصواب والخطأ “.

ومن المقرر أصدار Gears of War 4 في فترة الأعياد في العام القادم حصرياً على أجهزة Xbox One، واللاعبون الذين يقومون بالطلب المسبق للعبة القادمة Gears of War: Ultimate Edition سوف يحصلون على النسخة التجربية من  Gears 4 التي ستصدر في الربيع القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق