أخبار

ابتهجوا يا محبي Gears، عملية تطوير Gears Of War 4 اكتملت

Gears Of War 4

في وقتٍ سابقٍ من اليوم، أعلنت مايكروسوفت عن انتهاء عملية التطوير الأولية للعبة Gears Of War 4 وأصدرت صورة تذكارية جديدة للفريق. يتواجد بالصورة رئيس استوديو The Coalition السيد “رود فيرجسون”، بجانب مطوري اللعبة رفقة مع “ساتيا نادالا” -الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت- التي تحمل نُسخة من اللعبة على قرص ضوئي.

85

84

وكاحتفالٍ بهذا الحدث، أطلقت شركة إكسبوكس الفيديو التشويقي الأخيرة للعبة Gears Of War 4 وهو “فيديو الإطلاق” الذي يكشفُ بعض التفاصيل الجديدة حول القصة ويدعم بعض المشاهد المثيرة؛ يمكنك مشاهدته أدناه.

ليس ذلك فحسب، بل حصل فريق تطوير اللعبة المنتظرة على نسخة معدلةٍ من يد تحكم إكسبوكس ون تبدو في غاية الروعة، ستتوفر على eBay بمبلغٍ وقدره. ويبدو أنها مشابهة ليد تحكم Crimson Omen. لكن هذه محفورٌ عليها لقب ‘Gears 4 Dev Team 2016’.

Gears 4 Dev Team 2016’

يُشار إلى أن Gears Of War 4 ستنطلقُ في الحادي عشر من أكتوبر القادم، على مايكروسوفت ويندوز 10 وإكسبوكس ون. مع العلم أن مالكي Ultimate Edition سيتمكنون من لعبها قبل الجميع، في السابع من نفس الشهر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق