أخبار

Gears of War 4 تتّبع طريقة انتشارتد 4 في طريقة عمل رسوم اللعبة

gow4-primary-teaser-horizontal-final-ds1-670x377-constrain

في إطار تغطيتها المخصصة هذا الشهر للعبة Gears 4 قامت مجلة Game Informer بالكشف عن بعض المعلومات الخاصة بالجزء الرابع من سلسلة Gears of War.

وبعد أن صرح  Rod Fergusson رئيس The Coalition بأن هذا الجزء سيستعرض قدرات اكسبوكس ون الحقيقية تماماً كما فعل الجزء الأول منها الذي أظهر الإمكانيات الكاملة لجهاز اكسبوكس 369، كان لا بد من طرح سؤال عليه حول رسوميات Gears 4 ليكشف لنا  Fergusson بأن هذه اللعبة ستعمل بدقة وضوح 1080p، أما بما يتعلق بسلاسة رسومها فإن طور القصة فيها سيعمل بمعدل إطارات 30 إطار بالثانية في حين أن طور الأونلاين سيعمل بمعدل إطارات 60 إطار بالثانية تماما كما فعلوا في  نسخة Ultimate Edition  من Gears of War.

هذه المعادلة تذكرنا بأنتشارتد 4 حصرية بلايستيشن 4 التي تعمل أيضاً يمعدل إطارات 30 إطار بالثانية في طور القصة، مقابل 60 إطار بالثانية الأونلاين ودقة الوضوح في طور الأونلاين بأنتشارتد 4 هي 900P.

من ناحية أخرى ونظراً للضجة الكبيرة التي أُثيرت مؤخراً بعد التغييرات في استراتيجية مايكروسوفت تجاه إصدار الألعاب الحصرية الخاصة بجهاز اكسبوكس ون لجهاز PC، وتخوف العديد من عشاق Gears of War من أن تطال هذه الاستراتيجية لعبتهم أيضاً، تم سؤال  Fergusson عن احتمالية إصدار اللعبة لجهاز PC، ليكتفي بالقول بأن ذلك أمر ممكن مما اعتبره البعض تلميحاً بإمكانية إصدار هذه اللعبة لجهاز PC نظراً لأنه لم ينفي الأمر تماماً بل ترك الباب مفتوحاً أمام احتمالية حدوث ذلك.

هذا ونذكر بأنه من ضمن تغطية المجلة للعبة Gears of War 4 تم الكشف عن الكثير من التفاصيل المهمة عنها والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

شاركنا برأيك حول سلاسة رسوم اللعبة؟ وهل تعتقد بأن معدل الإطارات 30 بالثانية كافي لطور القصة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق