أخبار

مطور لعبة Gears of War 4 يتحدث عن المشروع الذي تركه لكي يعمل على اللعبة

gearsofwar4image

في العام الماضي اعلنت شركة مايكروسوفت استحواذها على الحقوق الكاملة لاسم Gears Of War التي كانت مملوكة لشركة Epic Games وبعد هذا الاستحواذ انتقلت عملية تطوير اللعبة القادمة للسلسلة الى ستودير آخر يملكه مايكروسوفت وهو Black Tusk الذي قام بالغاء مشروع كبير كان يعمل عليه واعلن عنه في عام 2013 لينتقل للعمل على الجزء القادم من سلسلة جيرز اوف وار.

الفريق غير اسمه الى The Coalition قام بالحديث عن هذه الخطوة وكيف تم الاتفاق عليها. بالحديث خلال مقابلة مدير الاستوديو السيد Mike Crump يقول ان مايكروسوفت خيرتهم بين خيارين وهما الاول مواصلة العمل على المشروع الذي كان قيد التطوير والثاني هو استلام سلسلة جيرز والعمل على جزء جديد ضمن السلسلة.في النهاية قرر الفريق بموافقة اغلبية الموظفين ان ينتقل للعمل على جيرز، يعلق مايك “لم يكن امراً سهلاً ترك مشروع كنا نعمل عليه لاكثر من سنة وكان قرار صعب على الجميع”.

يضيف مايك “كان هناك الكثير من الحزن وخيبة الامل لدى موظفينا عندما علموا ان ما عملوا عليه خلال السنة الماضية سيتم رميه والانتقال للعمل على مشروع جديد، اغلب المطورين الكبار يمرون بمشاريع يتم الغاؤها ويعرفون مدى صعوبة هذا الامر. يمر بعدها المطورين بفترة لا يستطيع ترك التفكير فيها بهذا الامر، لانهم يرون ان عملهم في الفترة السابقة ذهب هباءاً”.

ويقوال في النهاية “عندما اجتمعنا وناقشنا الموضوع، الكل وافق بكل عقلانية على الذهاب لتطوير سلسلة جيرز واجمع الكل ان هذا القرار يصب في مصلحة الفريق”.

الاستوديو كان غير اسمه الى The Coalition في شهر يونيو الماضي واعلن بعدها مباشرة عن النسخة المحسنة من الجزء الاول لسلسلة جيرز Gears of War: Ultimate Edition الذي سيصدر في الخامس والعشرين من الشهر القادم على الاكس بوكس ون ثم سياتي على البي سي في موعد غير محدد حتى الآن، ثم اعلن عن Gears of War 4 الذي لا يوجد عنه الكثير من المعلومات حالياً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق