أخبار

مطور Gears of War 4: كنّا بحاجة لإثبات أنفسنا، وشراكة مايكروسوفت مفيدة

Gears of War 4

كما نعلم، اشترت مايكروسوفت حقوق سلسلة Gears of War من استوديو Epic Games وأوكلت مهمة تطوير اللعبة لاستوديو The Coalition. فكيف سعى المطور الجديد للحفاظ على مكانة السلسلة الكبيرة؟

أجاب على هذا السؤال مدير الاستوديو “رود فيرجسون” بتصريحه قائلًا:

عندما انضممت للاستوديو، حاولت ترسيخ نفس مبادئ وعقلية التطوير المستقلة التي اتبعناها في Epic و Irrational وغيرهما. مايكروسوفت مؤسسة كبيرة، وهناك الكثير من الفوائد لكونك جزءًا من مؤسسة كبيرة، لكن من بين الأشياء التي يمكن أن تضيعها في تلك العملية، هي البيروقراطية وأنا لم أُرِد ذلك.

وكجزء من هذا السعي، سُمِحَ لأعضاء الفريق تحديد نهجهم الخاص، كما دعا “فيرجسون” أيضًا إلى إعادة هيكلة وتنظيم استوديو The Coalition من أجل العمل بشكل جاد على Gears of War:

عندما بدأت العمل، كان هناك الكثير من الناس يتحدثون للمنتجين؛ لأن المنتج بالنسبة لثقافتنا هو المحرك والقائد الأساسي. أنا سرّتُ على النهج الذي أعرفه، الذي يتعامل فيه المسؤولون مع الآخرين بنفس درجة الانضباط. وبالتالي شعرّنا أننا نسير في الطريق الصحيح بهذه الطريقة.

وضعنا أنفسنا في قالبٍ أولي تمهيدي لأننا شعرنا أننا بحاجة أولًا لإثبات أنفسنا. عندما بدأت العمل هنا كانت هناك العديد من الأفكار الرائعة والمبتكر التي شعرت أنها ستبدو من خارج الصندوق فعلًا بالنسبة لاستوديو لم يثبت نفسه بعد.

يُشار إلى أن Gears of War 4 من المقرر أن تصدر يوم الثلاثاء المُقبل، 11 أكتوبر، على نظامي مايكروسوفت ويندوز 10 وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق