أخبار

مطور Gears of War 4: اللعبة أصبحت سوداوية ومظلمة، لكنها لازالت لعبة آكشن

Gears of War 4

شهدت الأيام القليلة الفائتة كشف الكثير من التفاصيل عن Gears of War 4 والتي شملت وصف للعبة بأنها ستكون أكثر سوداوية إظلامًا عن ذي قبل، لكن ذلك قبل خروج المنتج “رود فيرجسون” وإيضاح الأمور، مؤكدًا أن لعبة إكسبوكس ون المرتقبة لاتزال لعبة أكشن كما عاهدها مُحبوها من قبل، اليوم.

واستشفيّنا ذلك عندما قام أحد متابعي “فيرجسون” بالتعليق على أحد الصور الخاصَّة باللعبة و التي تبدو مُخيفة، سائلًا إياها ما إن كانت Gears of War 4 أصبحت لعبة رعب، حتى أجاب الأول قائلًا:

لا، ليست لعبة رعب البقاء، فقط أردنا أن نضيف بعض اللمسات المظلمة، ونحن سنقدم لعبة أكشن في النهاية كما تعودتم.

وبالعودة لأغسطس الفائت، كان “فيرجسون” قد أكد أن قصة Gears of War 4  ستكون أكثر حميمية، وشخصية، وغموضًا عن الإصدارات السابقة، وذلك على الرغم من نجاح Gears of War 3 التي سلطت جُل أضوائها على الحرب بين البشر و مخلوقات Locusts.

يُشار إلى أن Gears of War 4 من المقرر أن ترى النور في خريف العام الجاري، على أن تبدأ النسخة التجريبية منها في شهر إبريل المُقبل، فضلًا عن كونها ستتوفر للعب في حدث PAX East بولاية بوسطن، الشهر المُقبل كذلك.

ما رأيك في هذا التوجّه للعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق