أخبار

إشاعة: مطور Gears of War 4 يعمل على حصرية جديدة كليًا (تحديث)

Gears of War 4

تحديث :

علّق أحد مسؤولي مايكروسوفت على تلك الشائعة بعد سؤال أحد الصحفيين، ليؤكد أن مهمة فريق The Coalition هي التركيز على سلسلة Gears of War ولا شيء آخر. وبذلك، يمكننا القول أن ما ذُكِرَ في هذا التقرير يخص الجزء الخامس من السلسلة، إن كان حقيقيًا في الأساس.

المحتوى الأصلي للموضوع

يبدو أن استوديو The Coalition -مطور Gears of War 4- يعكف في الوقت الراهن على تطوير سلسلة جديدة لمِنصة إكسبوكس. ليس ذلك فحسب، بل يبدو أيضًا أن شركة إنتاج الوسائط المتعددة Storylab Productions مشاركةٌ بشكلٍ أو بآخر في عملية التطوير تلك، لكننا لا نعرف كيف إلى اللحظة.

واكتفى موقع Storylab بجملة “قيد الإنتاج حاليًا”، دون ذكر أيّة تفاصيل أخرى، كما ترى:

ولمن لا يعرف، عَمِلت شركة Storylab سابقًا رُفقة The Coalition على تطوير Gears of War 4 و Gears of War: Ultimate Edition. وكموزعٍ وبائعٍ مُعتمد لدى مايكروسوفت. كما قامت الشركة أيضًا بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات لعملاق صناعة الألعاب، بما في ذلك خدمات التقاط الحركة، وخدمات اختيار المؤديين الصوتيين، والأعمال الفنية والأداء وطاقم الإنتاج، ونحو ذلك.

يُشار إلى أن Gears of War 4 انطلقت في أكتوبر من العام قبل الماضي، على إكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق