أخبار

مطور Gears Of War 4: المشتريات داخل اللعبة لن تخل بتوازن اللعب

Gears Of War 4

يوم أمس أعلن فريق The Coalition عن تفاصيل طور الهورد في لعبة  Gears Of War 4  وخلال ذلك تم الكشف عن وجود نظام بطاقات باللعبة هي  Gear Cards التي يمكن أن تفيد اللاعب أثناء المعركة مثل البطاقة التي تسمح له بزيادة نسبة الضرر بسلاح lancers بمقدار 10% أو البطاقة التي تسمح له بحمل كمية أكبر من الذخائر.

هذا الأمر سرعان ما أثار حفيظة البعض لاسيما منتقدي سياسة وجود المشتريات داخل الألعاب فقد أعرب البعض عن تخوفهم من أن تؤثر هذه البطاقات على الإخلال بتوازن اللعب عبر منح مشترييها ميزات تفضيلية تجعلهم يكسبون المباريات بشكل أسهل.

وهنا كان لابد من فريق التطوير أن يطمأن اللاعبين حيث تولى هذه المهمة مسؤول طور الأونلاين بالفريق Ryan Cleven الذي حاول أن يدافع عن هذا النظام ويطمأن اللاعبين بأن هذا النظام لن يخل بتوازن اللعب أبدا حيث قال:

بإمكان اللاعبين الحصول على بطاقات أكثر من خلال دفع أموال حقيقية ولكننا لا نجبر أي أحد على القيام بذلك فيمكنك استخدام العملة داخل اللعبة لشراء حزم البطاقات كذلك، ولكن لو رغبت تستطيع الحصول على بطاقات أكثر عبر دفع المال الحقيقي.

ولكن سيبقى عليك أن تتطور من مستواك ولن تستطيع أن تصبح بتصنيف أقوى عبر دفع المال، سيكون عليك أن تلعب اللعبة من أجل الحصول على كل القدرات الخاصة بكل تصنيف.

من الجدير بالذكر أن لعبة Gears of War 4 قادمة في 11 أكتوبر على اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق