أخبار

يبدو أن طور قصة Gears Of War 4 مذهل ونهايته رائعة

Gears of War 4

يفصلنا حوالي 6 ايام عن موعد طرح لعبة Gears Of War 4 ولكن يبدو أن هنالك بعض اللاعبين المحظوظين الذين تمكنوا من الحصول على اللعبة قبل موعد طرحها الرسمي وبفضل ذلك حصلنا اليوم على بعض المعلومات حول هذه اللعبة وآراء اللاعبين بها.

حيث قام أحد اللاعبين ويدعى DaviidMarshall بكيل المديح لطور قصة Gears Of War 4 واكد بأن عشاق جيرز سيعجبون جداً بهذا الطور، كما كشف ديفيد بأن طور قصة جيرز 4 تطلب منه كي ينهيه حوالي 9 ساعات في مستوى الصعوبة العادي واضاف بأنه في طور القصة هنالك الكير من اللحظات التي تفطر القلب واكد بأن نهاية اللعبة ستكون مذهلة.

وأيد لاعب آخر يدعى bouzzmajor كلام ديفيد حيث أكد أن طور قصة Gears Of War 4 هو أفضل طور قصة بين أجزاء سلسلة جيرز وبأنه استمتع فيه أكثر من الأجزاء السابقة وكشف بأن نهاية اللعبة رائعة وستحمل أحداث غير متوقعة ستفاجئ اللاعبين وبأن المهمة الأخيرة فيها مذهلة للغاية.

هذا ونذكر بان هذا الجزء سيأتينا من فريق The Coalition الذي يعدنا بتقديم تجربة ممتعة تليق بعراقة هذه السلسلة حيث تجري أحداثه بعد 25 عاماً من أحداث جيرز 3، بطله هو JD Fenix ابن بطل الثلاثية السابقة ماركوس وقصة اللعب ستكون بداية ثلاثية جديدة ويعدنا مطورها بأن تكون قصة تبقى في الأذهان، وسنكون في 11 أكتوبر على موعد مع إطلاق هذه اللعبة رسمياً لجهازي اكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق