أخبار

هل خطط فريق Epic لطرح حصرية اكسبوكس Gears of War 3 للـPS3؟ – تسريب نسخة أولية لها!

نعلم جميعاً بأن فريق Epic مطور فورتنايت كان المسؤول عن تطوير الأجزاء الأولى من Gears of War ولكنه قام ببيعها لمايكروسوفت في 2014 ومن المعروف أن هذه السلسلة سرعان ما أصبحت من أقوى حصريات اكسبوكس.

لكن انتشرت رواية قدمها تقرير إعلامي يقول بأن اللعبة بأحد الأيام كادت تخرج من عقال الاكسبوكس وترى النور على المنافس بلايستيشن. حيث تم ذكر بأن هنالك نسخة أولية كان Epic يعمل عليها لجهاز بلايستيشن 3 من جيرز أوف وور 3. تاريخ هذه النسخة الأولية يعود إلى مايو 2011 وتم نشر مقطع فيديو مدته 8 ساعات يظهرها وهي تعمل على عدة تطوير بلايستيشن 3.

وبحسب المسرب فإن هذه النسخة رسمية مصدرها ايبك وهي مختلفة عن تلك النسخة التي يعود تاريخها ليناير 2011 وكان مصدرها بعض الهكرز، النسخة التي تم تسريبها اليوم يلاحظ بأنها تعاني من مشاكل تقنية فهنالك أخطاء وظهور أزرار التحكم لجهاز اكسبوكس 360 في العرض مما يعني بأن النسخة غير مكتملة.

اقرأ أيضاً: ما رأي مُبتكر Gears Of War الأصلي في الجزء الرابع؟

وبعد انتشار خبر هذه النسخة صرح Epic لموقع Kotaku بالقول بأن هذه النسخة بالفعل هو من عمل عليها لكنها كانت مجرد نسخة اختبار تقني على Unreal Engine 3  ولم تكن بأي حال من الأحوال جزء من مشروع لجلب جيرز 3 لجهاز بلايستيشن 3.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق