أخبار

أولى إضافات Gears of War 4 ستشهد عودة خرائط من جيرز 3

Gears-Of-War-4-New-Maps

سيبدأ فريق The Coalition الشهر المقبل بطرح أولى المحتويات الإضافية الخاصة بلعبته  Gears of War 4، واليوم كشفت مايكروسوفت عن تفاصيل هذه الإضافات.

حيث ذكرت أن لاعبي Gears of War 4  سيكونون الشهر المقبل على موعد مع خريطتين إضافيتين مجانيتين هما Checkout و Drydock والتي يمكن اللعب بهما في اطوار Versus Multiplayer و Horde، وهذه الخرائط ليست جديدة تماماً بل رايناها من قبل في Gears of War 3 وبالطبع ستشهد هذه الخرائط تحسينات بالرسوم عما كانت عليه في جيرز 3 وهذا وفق ما بينته الشركة عبر نشرها لعرضين دعائيين لهذه الخرائط.

هذا وسيحصل أصحاب اشتراك season pass لعبة Gears of War 4 (ثمنه 50 دولار) على فرصة لعب هذه الخرائط في 1 نوفمبر أما باقي اللاعبين فيمكنهم اللعب بتلك الخرائط في 8 نوفمبر، كما نؤكد بأن مايكروسوفت وفريق The Coalition يعتزمان طرح خريطتين مجانيتين كل شهر وذلك حتى طرح 24 خريطة مجانية.

وكما ذكرت الشركة من قبل فإن جميع خرائط  Gears of War 4 ستكون مجانية وذلك عند اللعب في المباريات العامة ولكن إذا أراد اللاعب اللعب بها أوفلاين أو ضمن مباريات خاصة (private matches) فيتوجب عليه دفع ثمنها أولا.

من الجدير بالذكر أن  Gears of War 4 متاحة حالياً لمالكي اكسبوكس ون وPC.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق