أخبار

تعرف على خريطة دعم Gears 5 في الشهور الستة القادمة

بعد الإطلاق الناجح للعبة Gears 5 التي تعد أبرز حصريات Xbox One في العام الحالي، بدأ استديو The Coalition الحديث عن خطة دعم اللعبة في الشهور الستة القادمة والتي تأتي في شكل “عمليات” حيث تستمر كل عملية لمدة 3 أشهر وتوفر للاعبين تحديات وأنماط لعب ومنافسات جديدة.

العملية الأولى انطلقت بالفعل بعد توافر اللعبة مباشرة بالأسواق بينما تنطلق Operation 2 في 2 ديسمبر مع تحديث رئيسي للمحتوى يشمل نمط Versus جديد وخرائط جديدة وEscape Hives وتصميمات مختلفة لطور بناء الخرائط وشخصيات جديدة يمكن للاعبين فتحها مستقبلا، كذلك تتضمن كل عملية جديدة تحديات Tour of Duty التي توفر في المقابل مكافآت مجزية لجميع اللاعبين.

الموسم الأول من خطة الدعم المستمر حاليا يشمل بطاقات جديدة تصدر كل ثلاثاء في قسم Supply مع إكسسوارات وإضافات مختلفة للأسلحة وتحديثات مستمرة للمتجر، مع أحداث خاصة أسبوعية مثل Horde و Versus وبداية من أكتوبر سيحصل اللاعبون على مجموعة جديدة من الشخصيات بما في ذلك بطل COG جديد مع قدرات ومهارات مختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق