أخبار

مطور Gears 5: الجزء الخامس هو أضخم أجزاء السلسلة والأكثر طموحاً بتاريخها

في سبتمبر المقبل سيكون عشاق سلسلة جيرز على موعد مع لعبة Gears 5 لنشهد فصل جديد من فصول مغامرات أبطال اللعبة ولكن يبدو بأن هذه التجربة ستكون أكثر تميزاً عن سابقاتها.

هذا ما وعدنا به اليوم فريق The Coalition حيث ذكر Ryan Cleven مخرج طور اللعب الجماعي باللعبة في مقابلة معه أجرتها Game Informer بأن جيرز 5 هي أضخم Gears of War على الإطلاق فهي تمتلك أضخم طور قصة بهذه السلسلة وأكبر طور PvE تم تصميمه للآن، وأضخم طور Versus بين جميع أجزاء السلسلة.

كما أثنى على المطورين في فريق The Coalition بالقول بأنهم موهوبين وقاموا بتركيز جهودهم على تقديم تجربة متميزة وهم يؤمنون بهذه اللعبة.

أما عن السبب وراء كون هذه اللعبة هي الأضخم والأكثر طموحاً فهو يكمن بثقة الفريق بمطوريه وهذا يرفع من مستوى كفاءة الفريق بشكل عام، فالمطورين كانوا شغوفين دوماً لتقديم بصمتهم الخاصة بهم بجودة عالية عبر لعبة تبقى محفورة بذاكرة اللاعبين.

هذا ونذكر بأن اختبار طور اللعب الجماعي سيعود من جديد للاعبين  بالفترة من 26 حتى 29 يوليو ليتمكنوا من تجربة عدد من أطوار اللعبة وخرائطها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق